منتدى برشلونة للابد


    رونالدو + هيغواين + بنزيمة= ميسي!

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 11
    تاريخ التسجيل : 09/08/2012

    رونالدو + هيغواين + بنزيمة= ميسي!

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء ديسمبر 11, 2012 7:44 am

    رصيد أهداف نجم برشلونة في الليغا يعادل مجموع أهداف ثلاثي هجوم ريال مدريد..




    سخرت صحيفة "سبورت" الرياضية المقربة من ناد برشلونة من ثلاثي هجوم ريال مدريد كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وغونزالو هيغواين، وعنونت في صفحتها الرئيسة "الذل لمهاجمي ريال مدريد".

    وأوضحت الصحيفة أن مجموعة أهداف ثلاثي هجوم ريال مدريد في الدوري يعادل رقم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الذي يملك في جعبته (23 هدفاً) خلال ستة عشر جولة في الليغا.

    ويملك رونالدو (13 هدفاً) ويحتل المركز الثالث في ترتيب هدافي الليغا حاليا خلف الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم اتلتيكو مدريد، فيما أحرز هيغواين (7 أهداف) وبنزيمة (3 أهداف) وهو ما مجموعه 23 هدف




    وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي لم يكلف ناديه برشلونة أي مقابل مادي للتعاقد معه، فيما أشارت بشكل ساخر إلى أسعار ثلاثي ريال مدريد إذ كتبت أن رونالدو الذي سجل 13 هدفاً تكلفته 94 مليون يورو، وهيغواين صاحب السبع أهداف تكلفته 13 مليون يورو، وبنزيمة صاحب الثلاثة أهداف تكلفته 40 مليون يورو.

    وكان ميسي حطم الأحد رقم الطوربيد الألماني غيرد مولر (85 هدفاً في عام واحد) وأصبح صاحب الرقم القياسي برصيد (86 هدفاً)، وذلك عندما قاد فريقه برشلونة للفوز على ريال بيتيس 2-1 في الجولة السادسة عشرة من الليغا

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 19, 2018 10:54 am